Opera Art Solutions
  الصفحة الرئيسية 
نبذة عن
 
       
       
 

نبذة عن

منذ القدم و حتى يومنا هذا فإن هواية التجميع تعني شراء ما تحب، شراء الشىء الذي يجعل عاطفتك تنطلق و التي تحث على البحث - بنشوة عارمة يحثها في الأساس عشق كبير- عن العلاقات الممكنة و الغير واضحة المعالم بين الماضي و الحاضر.

اذا تمت عملية الشراء بدافع من القلب و العشق فإن هذه الخطوة تعد في ذاتها أول إستثمار لهواة التجميع. العشق الحقيقي للفن لا يضل طريقه أبدا - فهو كما يبرهن التاريخ- يحقق تميزا دائما حتى من وجهة النظر الإقتصادية.

نحن في "أوبرا" على قناعة تامة بهذا المبدأ.
مع ذلك فالقلب لا يكفي لتكوين و صقل المجموعة الفنية، لا بد أن نتعلم إستخدام العقل. إن الصعوبة القصوى تكمن في الجمع بين العنصرين.

إن "أوبرا" أنشئت لمساعدة هاوي التجميع، كي تعاونه في إستخدام القلب أو العقل أو كي تساعده على الإستخدام الأفضل للقلوب و العقول التي جمعتها حولها.

ستكون مجموعة من الخبراء من كل أنحاء العالم - كل منهم متخصص في قطاعه و مزود بخبرة عميقة و طويلة أصقلتها السنون – في متناول عملاء "أوبرا" كي يساعدوهم بأفضل السبل في إختياراتهم.

حتى الأن يعد الإنجذاب إلى الجمال سواء المتعلق بالثقافة أو بالذوق هو المعيار الأساسي لتجميع الأعمال الفنية الذي يتولد عبرها ثروات هائلة سواء لمن كان يقوم بتجميعها أو الأجيال التالية له.

إن الأفاق الإقتصادية و الثقافية يحدث بها تغيير جذري: أصبح سوق الأعمال الفني أكثرغنى بالعروض عن ذي قبل و من أجل هذا بالذات أصبح مليئا بالأعمال المزورة التي ليس من السهل تقيمها. حتى يمكن تفسير هذا الواقع المركب والملىء بالتفاصيل أصبح من الضروري الحصول على تدريب على الإختيار و هو ما تستطيع "أوبرا" تقديمه عن طريق تزويد هواة تجميع الأعمال الفنية بالأليات و الأدوات الأكثر إحترافية.

سيبقى عشق الفن هو " الملاذ المحمود" الذي يمكن للإنسانية دائما أن تقدمه لهاوي تجميع الأعمال الفنية: إنها تعد الكنز الذي تحاول "أوبرا" أن تنقذه و أن تجعله ينمو بإستمرار.

Zero Impact

 
  
powered By CoriWeb & XSeo
© Opera Art Solutions | Privacy Policy | Cookie Policy